اخر الأخبار

دعاية

Your Ad Spot

الأحد، 20 أغسطس 2023

رد الفيلا بفوز كبير على إيفرتون:

رد الفيلا بفوز كبير على إيفرتون:

رد الفيلا بفوز كبير على إيفرتون:





حقق أستون فيلا أول ثلاث نقاط له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل جون ماكجين ودوجلاس لويز وليون بيلي وجون دوران ليحقق فوزًا مؤكدًا 4-0 على ضيفه إيفرتون يوم الأحد.


وسجل فريق المدرب أوناي إيمري ، الذي هزم نيوكاسل يونايتد 5-1 في مطلع الأسبوع ، هدفين في أي من الشوطين ليتعافى من تلك الهزيمة ويزيد الضغط على إيفرتون ، الذي خسر أول مباراتين.


وقال ماكجين لشبكة سكاي سبورتس: "الأسبوع الماضي كان صعبًا بالنسبة لنا ، الاحترام الكامل لنيوكاسل ، لقد قاموا بعمل علينا".


افتتح فيلا التسجيل عن طريق ماكجين ، الذي قلب تقليص بيلي في الدقيقة 18 ليمنح أصحاب الأرض التقدم في فيلا بارك.


بعد ست دقائق ، ضاعفوا تقدمهم من خلال ركلة جزاء رائعة من لويز ، بعد أن ارتكب حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد خطأً على المهاجم أولي واتكينز في المنطقة.


انتقلت فترة بعد ظهر إيفرتون من سيء إلى أسوأ عندما خرج دومينيك كالفيرت لوين مصابًا في الدقيقة 38.


وغادر المهاجم ، الذي تعرض لسلسلة من الإصابات خلال المواسم القليلة الماضية ، الملعب بعد اشتباك مع حارس مرمى فيلا إيميليانو مارتينيز ، مما أدى إلى تورم وجهه.





أجرى إيفرتون ، الذي خسر 1-0 على أرضه أمام فولهام الأسبوع الماضي ، تبديلًا هجوميًا في نهاية الشوط الأول ، ليشارك المهاجم لويس دوبين لاعب خط الوسط إدريسا جاي في محاولة لرفع الإيقاع - لكن ذلك لم يحدث فرقًا كبيرًا.


وخسر نادي ميرسيسايد مهاجمًا رئيسيًا آخر بسبب الإصابة ، حيث تم إقالة أليكس إيوبي بسبب ما بدا وكأنه مشكلة في أوتار الركبة ، قبل أن يسجل بيلي الهدف الثالث لفيا.


وكان مايكل كين مدافع إيفرتون هو المسؤول عن الهدف حيث سقطت تصفيته الخاطئة أمام بيلي ، الذي سدد الكرة في الشباك لتسديدة قوية لإثارة هجرة جماعية مبكرة للجماهير غير السعيدة.


أكمل البديل دوران الهزيمة في الدقيقة 75 ، متجاوزًا بيكفورد بهدوء بعد ثوانٍ من دخوله ، بعد أن سُمح له بالركض عبر المرمى بعد خلط دفاعي بين أشلي يونغ وكين.


وقال المدير شون دايتشي لبي بي سي: "لم يكن ذلك جيدًا بما فيه الكفاية ، لقد كان بعيدًا عن المكان الذي نريد أن نكون فيه ، طريقة من الاتساق الذي نحتاجه".



"لقد عوقبوا أنفسهم للتو ، لقد ردوا وعلينا أن نرد أنفسنا. كنا على بعد أميال من ذلك اليوم."


ويستضيف إيفرتون ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت ويسافر فيلا إلى اسكتلندا لمواجهة هايبرنيان في ذهاب مباراة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أدسنس

Your Ad Spot